Little Known Facts About قاعات افراح الشارقة.

Wiki Article

وقد تم تجهيز القاعة بأحدث أنظمة الصوتلضمان الجودة والحصول على أفخم الحفلات والمناسبات.

حيث يمكن الاختيار من بين قاعات الزفاف ولعل أكبر هذه القاعات هي قاعة بلازا قاعة النيل.

المملكة العربية السعودية مصر الامارات العربية المتحدة الكويت البحرين قطر سلطنة عمان لبنان تونس المغرب خدمات الأفراح

من أجمل فلل الافراح في القاهرة فيلا محمد جبر حيث المسطح الأخضر في الحديقة مصمم بطراز طبيعي جدا لتكون البركة على هيئة بحيرة يفصلها جسر رائع الجمال يوحي بأجواء مناسبة جدا للاحتفالات ويناسب إطلالتك وعروستك لتصوركما كما في الحكايات، تحيط بها اشجار النخيل الطويلة والقصيرة لتناسق يلفت الانظار، لكن الفخامة التي تحيط بالعزبة يجعل منها المكان المناسب لخطوبتك.

توفر قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، طاولات فاخرة بإعدادات أنيقة وأغطية الطاولات والكراسي الفاخرة وغيرها الكثير.

تقع دار الهيئة الهندسية في مدينة نصر حيث يوفر نادي دار الهيئة الهندسية البيئة المناسبة لإقامة حفل زفافك. ويمكنك انتقاء القاعة التي تناسبكِ من قاعات النادي، كما يوفر النادي لكل قاعة بوفيه مفتوح، كيكة العروسين، كوشة العروسين، والزفة.

توفر قاعة "إكسلسيور" سعة إستيعاب ل ٢١٠٠ ضيف طبقا لتجهيز الحفلات، بالإضافة إلى ٩٠٠ ضيف على طاولات الكوكتيل و٣٠٠٠ ضيف طبقاً لتجهيز المسرح، هناك مساحة وافرة لإستضافة جميع ضيوفك المهمين وأيضاً إتاحة مساحة من الراحة.

You happen to be using a browser that may not supported by Fb, so we have redirected you to a less complicated Model to provide you with the ideal expertise.

تتميز قاعات البنفسج بالموقع المميز والتصماميم الفخمة والخدمة المميزة والمساحات الواسعة، حيث تتكون من قاعتين واسعتين؛ صالة ملوكية خاصة بالنساء وصالة ملوكية خاصة بالرجال.

تتميز هذه القاعات بأنها ذات ديكورات رائعة وتنظيم متناسق وإضاءة مثالية، بالإضافة إلى أن الأجهزة الصوتية عالية الجودة والوضوح، كما أن أصناف الطعام والحلويات المقدمة طازجة دائمًا، ومُعدة بمكونات عالية الجودة.

اكتشف قاعات جدة المثالية لإقامة حفلات الأفراح والمناسبات المختلفة، يمكنك الإطلاع على كافة الخيارات ابتداءً من قاعات جدة الفخمة وقاعات صغيرة في جدة، والتواصل الآن مباشرة مع قاعات افراح جده بطريقة سهلة وسريعة والإستفسار عن اسعار قاعات جدة التي تعجبك.

ويتوفر هناك خدمة صف السيارات، بالإضافة إلى توافر خدمات أخرى.

وهذا الفندق يتميز بموقعه ، فهو يقع بساحل الشارقة، استكشف في منتصف المدينة.

ويمكنك الوصول إلى هذه القاعة من خلال هذا العنوان طريق الكورنيش – الشارقة.

Report this wiki page